sort-icon
filter-icon إخفاء الفلتر إظهار الفلتر filter-icon فلتر

دنلوب

(52 وصف المنتج) 52 وصف المنتج
فلتر

الفئة

الكل
الفئة

الجنس

الكل
الجنس

الماركة

الكل
الماركة

مقاس الملابس

الكل
مقاس الملابس

الرياضة

الكل
الرياضة

مدى الخصم

الكل
مدى الخصم

السعر

الكل
السعر
د.ك
إلى
د.ك
يرجى إدخال مبلغ ما بين 2 و 79
يرجى إدخال مبلغ صالح

اللون

الكل
اللون

قسم

الكل
قسم

نوع المنتج

الكل
نوع المنتج

نوع المنتج الفرعي

الكل
نوع المنتج الفرعي

دنلوب

5.50 د.ك

دنلوب

8.75 د.ك

دنلوب

12.50 د.ك

دنلوب

33.00 د.ك

دنلوب

12.50 د.ك

دنلوب

36.25 د.ك

دنلوب

44.00 د.ك
دنلوب أوتار مضرب التنس اكسبلوزيف تور 16g 12M متعدد
التخفيض   ينتهي في غضون:
ث
د
س
-15%

دنلوب

3.40 د.ك 15% خصم Price reduced from 4.00 د.ك to
15% خصم

دنلوب

3.00 د.ك

دنلوب

3.00 د.ك

دنلوب

29.50 د.ك

دنلوب

74.25 د.ك

دنلوب

17.25 د.ك

دنلوب

8.75 د.ك

دنلوب

78.50 د.ك

انطلقت علامة دنلوب التجارية في عام 1909 ثم ذاع صيتها في أنحاء العالم عبر صناعتها لمضارب تنس مميزة في ستينات القرن الماضي وذلك أثناء انعقاد بطولة ويملبدون الدولية. تُعد دنلوب من العلامات التجارية الرائدة في صناعة مضارب التنس الأمر الذي جعلها الشركة المفضلة لعديد من محترفي وعشّاق هذه الرياضة، فمن خلال الأدوات والاحذية والاكسسوارات والملابس المميزة التي تصدرها أصبحت دنلوب مصدر إلهام لكثير من نجوم الرياضة مثل فيدرير وويليامز وجوكوفيتش. قم باستعراض مجموعة دنلوب الجديدة كليًا واطلب ما يلائم متطلباتك عبر متجرنا الإلكتروني اليوم.

قامت هذه العلامة التجارية البريطانية بتقديم أكثر من 60% من معدّات لاعبي التنس المحترفين خلال ستينات القرن الماضي حيث أصبحت مضارب دنلوب من العناصر الأساسية الملازمة للاعب التنس المحترف. نالت دنلوب شهرة عالمية بعد طرحها لتصميم المضرب المصبوب المميز وذلك في عام 1980، الأمر الذي جعلها في صدارة عناوين الصحف والمجلات والتي وصفت مضارب تنس الريشة خاصّتها بأقوى مضارب عرفها تاريخ عالم المعدات الرياضية.

ونتيجة لتميّزها الفريد في التصميم والإنتاج تمكّنت من حيازة شرف المورّد الرسمي لموسم الألعاب الرملية كاملًا وذلك في عام 2010، وبعد وقت قصير تمكّنت من الحصول على شرف التوريد الرسمي لكافة بطولات قارة أوروبا الخاصة بالملاعب الرملية. في عام 1985 نالت دنلوب جائزة كوين أوورد للإنجازات التقنية تكريمًا لإبداعها في كافة منتجاتها على صعيد البنية والتصميم، ومنذ تلك اللحظة يقوم سفراء بطولة ويمبلدون الدولية بمن فيهم فرناندو فيرداسكو بدعم هذه العلامة التجارية العالمية.

وفيما بعد عَمِلت دنلوب على توسيع مجال نشاطاتها التي اقتصرت على الملاعب الرملية، لتشمل رياضية السكواش الحماسية، فقامت بإصدار أولى مضارب السكواش الخاصة بها تزامنًا مع بطولة الاتحاد الدولي للسكواش ثم ما لبثت أن غدت الشركة الرسمية المورّدة لاتحاد السكواش واتحاد سكواش السيدات.

وبتوسيع نطاق العمل حتى شمل السباحة وتنس الطاولة وركوب الدراجات ومجال الصيد وكرة المضرب، حصلت الشركة على المشاركة في العديد من كبرى بطولات الألعاب الرياضية على اختلافها. يمكنك الآن شراء كل ما يلزمك من المعدات الرياضية المتوفرة في متجر سن اند ساند سبورتس الإلكتروني لتكون في جاهزيتك التامة لبطولتك القادمة.

أطلق البطل الرياضي الكامن في داخلك وتألق في كل أنواع الرياضات. يمكنك الآن الاطلاع على آخر أخبار ومستجدات عالم الرياضة من خلال الاشتراك بالنشرة البريدية الإلكترونية الخاصة بمتجر سن اند ساند سبورتس.