المنتجات المضافة إلى القائمة المفضلة
sort-icon
filter-icon إخفاء الفلتر إظهار الفلتر filter-icon فلتر

كولومبيا

(17 وصف المنتج) 17 وصف المنتج
فلتر

اختيارك

نوع المنتج:

الفئة

الكل
الفئة

الجنس

الكل
الجنس

جنس الأطفال

الكل
جنس الأطفال

الماركة

الكل
الماركة

الفئة العمرية للأطفال

الكل
الفئة العمرية للأطفال

مقاس الحذاء

الكل
مقاس الحذاء
  • EU
    US
    UK

مقاس الملابس

الكل
مقاس الملابس

الرياضة

الكل
الرياضة

مدى الخصم

الكل
مدى الخصم

السعر

الكل
السعر
د.ك
إلى
د.ك
يرجى إدخال مبلغ ما بين 17 و 40
يرجى إدخال مبلغ صالح

اللون

الكل
اللون

قسم

الكل
قسم

نوع المنتج

الكل
نوع المنتج
كولومبيا حذاء ريدموند في2 المضاد للماء للنساء أسود كولومبيا حذاء ريدموند في2 المضاد للماء للنساء أسود
ضمن التخفيضات
-27%

كولومبيا

2 عدد الألوان

22.90 د.ك 27% خصم Price reduced from 31.50 د.ك to
27% خصم
كولومبيا حذاء ريدموند في2 المضاد للماء للرجال رمادي كولومبيا حذاء ريدموند في2 المضاد للماء للرجال رمادي
ضمن التخفيضات
-27%

كولومبيا

3 عدد الألوان

24.90 د.ك 27% خصم Price reduced from 34.00 د.ك to
27% خصم

كولومبيا

23.75 د.ك
كولومبيا بوت نيوتن ريدج بلس اومني-هيت هايكينج للنساء أزرق كولومبيا بوت نيوتن ريدج بلس اومني-هيت هايكينج للنساء أزرق
ضمن التخفيضات
-25%

كولومبيا

29.81 د.ك 25% خصم Price reduced from 39.75 د.ك to
25% خصم
كولومبيا بوت المشي فايركامب وينتر للرجال أزرق كولومبيا بوت المشي فايركامب وينتر للرجال أزرق
ضمن التخفيضات
-25%

كولومبيا

23.63 د.ك 25% خصم Price reduced from 31.50 د.ك to
25% خصم
كولومبيا بوت كيتلي للنساء بنى كولومبيا بوت كيتلي للنساء بنى
ضمن التخفيضات
-25%

كولومبيا

34.13 د.ك 25% خصم Price reduced from 45.50 د.ك to
25% خصم
كولومبيا حذاء ريدموند في2 المضاد للماء للرجال بنى كولومبيا حذاء ريدموند في2 المضاد للماء للرجال بنى
ضمن التخفيضات
-46%

كولومبيا

2 عدد الألوان

16.90 د.ك 46% خصم Price reduced from 31.50 د.ك to
46% خصم

كولومبيا

2 عدد الألوان

39.50 د.ك
كولومبيا حذاء بيكفريك إكس 2 ميد آوتدراي للرجال أسود كولومبيا حذاء بيكفريك إكس 2 ميد آوتدراي للرجال أسود
ضمن التخفيضات
-34%

كولومبيا

24.90 د.ك 34% خصم Price reduced from 37.75 د.ك to
34% خصم

كولومبيا

39.50 د.ك

كولومبيا

2 عدد الألوان

39.50 د.ك
كولومبيا بوت بيكفريك اكس 2 ميد اوتدراي هايكينج للنساء أسود كولومبيا بوت بيكفريك اكس 2 ميد اوتدراي هايكينج للنساء أسود
ضمن التخفيضات
-26%

كولومبيا

27.90 د.ك 26% خصم Price reduced from 37.75 د.ك to
26% خصم

كولومبيا

3 عدد الألوان

27.50 د.ك
كولومبيا حذاء ريدموند في2 المضاد للماء للرجال أسود كولومبيا حذاء ريدموند في2 المضاد للماء للرجال أسود
ضمن التخفيضات
-30%

كولومبيا

3 عدد الألوان

23.10 د.ك 30% خصم Price reduced from 33.00 د.ك to
30% خصم

تسوق ماركة كولومبيا في الكويت

انطلقت ماركة كولومبيا في البداية كصانع للقبعات، وتوسعت بعد ذلك بإطلاق سترة صدرية متعددة الجيوب، خاصة بصيد الأسماك، حيث فتح ذلك المجال أمام الشركة للانتشار عام 1938 بشكل أسرع. لم تغفل كولومبيا عن الاهتمام بالجانب الجمالي لمنتجاتها، فكان التنوع في التصاميم والألوان العصرية والمبهجة جزءً أساسيًا من تلك المنتجات منذ اليوم الأول، ويظهر ذلك في غِنى تشكيلاتها من الملابس والاحذية المتينة ذات التنوع الواسع، في حين أنَّ المنتجات ذات التصميم ثلاثة في واحد"" والمنتجات العصرية الأخرى غَزَت الشارع وأصبحت جزءًا من الملابس اليومية لكثير من الناس.

تسوق كولومبيا ملابس حرارية و ملابس كولومبيا للبرد

عندما يتعلّق الأمر بأفضل الأدوات والكماليات للنزهات والنشاطات الخارجية فإن كولومبيا تملك القاعدة الشعبية الأوسع والأشمل في هذا المجال، لم تُهمل الشركة شَغفها بحياة البراري أبدًا. فقد سخَّرت كولومبيا كل خبراتها ومواهب مصمميها لوضع أول تشكيلة من الملابس الرياضية التي حَمَلَت اسمها التجاري وأضافت زَخَمًا من البهجة والأناقة في مزيج من الألوان والتصاميم الجديدة.

ماركة كولومبيا للملابس

ثم جاء مُنتَج كولومبيا المميز، سترة ""باجابو"" التي كان لها الوقْعُ القوي في الشعبية، إذ أصبحت هذه السترة الأولى من نوعها على الإطلاق للنشاطات الخارجية في الهواء الطلق، وأصبحت لاحقًا رمزًا لتراث الشركة.

كان ذلك بمثابة حجر الزاوية للانطلاق إلى أبعد مدى، ليغدو اسم كولومبيا خيار الجميع لكل شيء يتعلق بالنشاطات الشتوية في الهواء الطلق، وأصبحت الشركة تنتج مختلف أنواع الملابس للفِرق الرياضية في دورات الألعاب الأولمبية وبطولات إكس جيمز وغيرها الكثير.

ثيرمال نسائي كولومبيا وبجامة حرارية كولومبيا

التزمت كولومبيا بأحدث خطوط وقصّات الأزياء المعاصرة في تصميم الملابس والمعدات المختلفة، وحصلت بناء على ذلك على قَدْرٍ وافرٍ من الإعجاب من قِبَل خبراء الأناقة والأزياء المرموقين. في حين وجدت سترات واحذية كولومبيا طريقها إلى أوساط الأزياء النسائية والرجالية، دون أن تَنقُص تلك المنتجات من ميزاتها الوظيفية أبدًا.

إن كنت تبحث عن مزيج من الأزياء الأنيقة للنشاطات الخارجية في الهواء الطلق أم كنت تبحث عن أي من منتجات كولومبيا في الرياض أو جدة أو أي مكان في الكويت، تسوّق معنا اليوم عبر موقع الشمس والرمال للرياضة واكتشف أحدث إصدارات جزم واحذية نايك وتسوّق عبر متجرنا الإلكتروني العديد من الاحذية الرياضية من اشهر الماركات العالمية مثل اديداس ونيوبالانس واسيكس وريبوك نيو ايرا كولومبيا و أندر ارمر و تيمبرلاند والكثير، اطلب اليوم وسيتم تسليم طلبك مباشرة عند عتبة منزلك في الكويت


انطلقت الشركة في البداية كصانع للقبعات، وتوسعت بعد ذلك بإطلاق سترة صدرية متعددة الجيوب، خاصة بصيد الأسماك، حيث فتح ذلك المجال أمام الشركة للانتشار عام 1938 بشكل أسرع. لم تغفل كولومبيا عن الاهتمام بالجانب الجمالي لمنتجاتها، فكان التنوع في التصاميم والألوان العصرية والمبهجة جزءً أساسيًا من تلك المنتجات منذ اليوم الأول، ويظهر ذلك في غِنى تشكيلاتها من الملابس والاحذية المتينة ذات التنوع الواسع، في حين أنَّ المنتجات ذات التصميم ثلاثة في واحد" والمنتجات العصرية الأخرى غَزَت الشارع وأصبحت جزءً من الملابس اليومي لكثير من الناس.

عندما يتعلّق الأمر بأفضل الأدوات والكماليات للنزهات والنشاطات الخارجية فإن كولومبيا تملك القاعدة الشعبية الأوسع والأشمل في هذا المجال. انطلاقًا بصناعة القبعات بالخياطة التقليدية عام 1938، بدأت الشركة العائلية بعد ذلك بإنتاج أول سترة صيد للسمك متعددة الجيوب، ومنذ تلك اللحظة اشتهر اسم الشركة أكثر فأكثر. وكشركة عائلية، لم تُهمل الشركة شَغفها بحياة البراري أبدًا. فقد سخَّرت كولومبيا كل خبراتها ومواهب مصمميها لوضع أول تشكيلة من الملابس الرياضية التي حَمَلَت اسمها التجاري وأضافت زَخَمًا من البهجة والأناقة في مزيج من الألوان والتصاميم الجديدة.

ثم جاء مُنتَج كولومبيا المميز، سترة "باجابو" التي كان لها الوقْعُ القوي في الشعبية، إذ أصبحت هذه السترة الأولى من نوعها على الإطلاق للنشاطات الخارجية في الهواء الطلق، وأصبحت لاحقًا رمزًا لتراث الشركة. تمتلك هذه السترة طبقتين قابلتين للتغيير، وتقوم الطبقة الخارجية بدور الدرع المضاد للماء، أما الطبقة الثانية فقد تم تصميمها لتحفظ دفء الجسم. يمكن ارتداء هذه السترة لوحدها ويمكن أيضًا أن تتماشى مع ملابس أخرى. لقد غيرت هذه السترة الابتكارية النظرة لما يمكن أن تكون عليه ملابس النزهات الخارجية. وبنجاح مفهوم الشركة في الحماية ضد الماء فقد ذهبت أبعد من ذلك بدعم الآخرين في صنع منتجات أخرى متنوعة تملك نفس خواص الحماية ضد الماء.

كان ذلك بمثابة حجر الزاوية للانطلاق إلى أبعد مدى، ليغدو اسم كولومبيا خيار الجميع لكل شيء يتعلق بالنشاطات الشتوية في الهواء الطلق، وأصبحت الشركة تنتج مختلف أنواع الملابس للفِرق الرياضية في دورات الألعاب الأولمبية وبطولات إكس جيمز وغيرها الكثير. والتزمت كولومبيا بأحدث خطوط وقصّات الأزياء المعاصرة في تصميم الملابس والمعدات المختلفة، وحصلت بناء على ذلك على قَدْرٍ وافرٍ من الإعجاب من قِبَل خبراء الأناقة والأزياء المرموقين. في حين وجدت سترات واحذية كولومبيا طريقها إلى أوساط الأزياء، بدون أن تَنقُص تلك المنتجات من ميزاتها الوظيفية أبدًا.

إن كنت تبحث عن مزيج من الأزياء الأنيقة للنشاطات الخارجية في الهواء الطلق أم كنت تبحث عن أي من منتجات كولومبيا في الكويت، تسوّق معنا اليوم عبر موقع سن اند ساند سبورتس الإلكتروني واحصل على طلبك مباشرة عند عتبة بابك.

"