إرجاع وتبديل مجانًا
 
توصيل مجاني
 
دفع نقدًا عند الاستلام
About Us

بدأت القصة بمجرد فردة حذاء طائرة

لقد قطعنا شوطًا طويلًا منذ بدأنا قبل كل تلك السنوات، وهناك الكثير آتٍ في المستقبل. دخلت سن أند ساند سبورتس عالم الأعمال عبر الإنترنت عام 2016، حيث أطلقت متجرها الإلكتروني الجديد، ليكون جسراً لها نحو مرحلة جديدة للشركة في مسار تطورها وجعْل اسمها التجاري يسمو ليصبح مركزًا لكل ما له علاقة بالرياضة. بالنظر إلى خط التطور الزمني في تاريخنا ستلاحظ أننا قد تطورنا كشركة وكعلامة تجارية أيضًا، حيث حافظنا على حالة إعادة صياغة الرؤية عند كل خطوة نخطوها لضمان الخروج دائمًا بأفكار جديدة ومبتكرة، بينما التزمنا بإعطاء زبائننا الفرصة دومًا للحصول على كل ما هو حديث من كل ركن من أركان صناعة الرياضة، منذ ذلك الوقت وحتى الآن.

About Us
top
  •  
    ١٩٨٠
  •  
    ١٩٨٥
  •  
    ١٩٩٧
  •  
    ٢٠٠٠
  •  
    ٢٠٠٢
  •  
    ٢٠٠٧
  •  
    ٢٠١٤
  •  
    ٢٠١٥
  •  
    ٢٠١٦
bottom
بداية القصة

إطلاق موقع سن أند ساند سبورتس الجديد، ليكون نقطة تحول وانطلاقة للشركة في رحلة رقمية مع رؤية جديدة في الشكل والمضمون

sun and sand sports
بداية القصة

ولادة فكرة الجيل الثاني من سن أند ساند سبورتس "إس إس إس 2.0" بالتزامن مع إطلاق شعار جديد للشركة ومتجر تفاعلي هو الأول من نوعه، إضافة إلى إطلاق موقع إلكتروني جديد. يوفر المتجر في دبي مول للزبائن تجربة تسوق مبتكرة، تتضمن أدلة الشراء التفاعلية وجدران العرض الرقمية ومناطق التخصيص ومناطق اللعب التفاعلية.

sun and sand sports
بداية القصة

افتتاح أول متجر افتتح في الكويت في مجمع زهرة.

الشمس والرمال للرياضة
بداية القصة

يتتالى افتتاح متاجر سن أند ساند سبورتس في بقية المنطقة لتصل إلى البحرين وقطر والسعودية.

الشمس والرمال للرياضة
بداية القصة

سن أند ساند سبورتس تبدأ بالتوسع أكثر وتنطلق نحو مناطق جديدة في دول الخليج، حيث يتم افتتاح أول متجر في عُمان ضمن سيتي سنتر مسقط.

sun and sand sports
بداية القصة

دخول الشعار الأزرق الجديد إلى الساحة وينطلق بالشركة إلى الألفية جديدة.

sun and sand sports
بداية القصة

افتتاح أول متجر من نوعه من حيث الحجم ضمن مركز للتسوق في سيتي سنتر ديرة

sun and sand
بداية القصة

افتتاح أول متجر في الإمارات في مركز الغرير.

sun and sand
بداية القصة

لقد كانت بداية القصة على شاطئ جميرا في دبي. فبينما كان السيد عبد العزيز مؤسس الشركة يشاهد مباراة لكرة القدم، مرّ أمام ناظريه فجأة شيء ألهمه بفكرة خارج تلك المباراة تمامًا، وقد كان ذلك الشيء فردة حذاء طائرة، تلك كانت نتيجة ركلة حرة قوية جدًا. وقد ولدت فكرة في ذهنه تلك اللحظة، وهي دعوة أرقى العلامات التجارية الرياضية وأكثرها ابتكارًا لتعرض منتجاتها في سوق دبي للمستهلكين. وقد كان كل تأكيدٍ وَصله بالموافقة على المجيء إلى دبي بمثابة إضافة علامة تجارية شهيرة أخرى إلى القائمة. لقد مضى 25 عامًا منذ ذلك الوقت وعدد المتاجر وصالات العرض ينمو وتنمو معه الفكرة، والفضل يعود بالكامل في كل ذلك إلى طيران فردة الحذاء تلك.

sun and sand
About Us
من نحن

منذ انطلاقة سن اند ساند سبورتس الأولى عام 1979، استمرت الشركة في تحقيق الإنجازات المهمة وقطعت شوطًا كبيرًا من الإنجازات لتغتنم لقب الشركة الرائدة في بيع المنتجات الرياضية للتجزئة في الشرق الأوسط. كانت البداية بإنشاء أول متجر رياضي في مركز الغرير لدعم أنجح فريق كرة قدم في دولة الإمارات العربية المتحدة: نادي العين، وبفضل شغفها بالرياضة واللياقة البدنية ستدفعك سن أند ساند سبورتس لترتقي بأفضل أداء في رياضتك أيضًا مع أفضل العلامات التجارية من ناحية الأداء وأكثرها أناقة في العالم. تكمن في الرياضة قوّة هائلة، تدفعنا لنقدم أفضل ما لدينا، سواءٌ كنا نمارسها بشكل فردي أو كفريق. ونحن في سن أند ساند سبورتس ندعم ثقافة رياضيّة قوية في منطقة الشرق الأوسط بقائمتها المتنامية من العلامات التجارية الأكثر شعبية في عالم الرياضة واللياقة البدنية، التي ترافقك يوميًا أينما ذهبت وحللت

اختر من طيف مذهل من الخيارات الواسعة من ملابس الأنشطة الخارجية والداخلية وزرنا في أحد صالات العرض لدينا أو تسوق عبر متجرنا الإلكتروني بكل راحة ويسر، وعند أطراف أصابعك. حدد مختاراتك واشترِ ما يحلو لك، لتحصل على طلبك مباشرة عند عتبة بابك في دبي أو أبوظبي أو أي مكان آخر في الإمارات أو السعودية أو الكويت. وبما أنَّ الرياضة هي المحور الذي ندور حوله، يمكنك أيضًا أن تحصل على آخر الأخبار فيما يتعلق بإصدارات تشكيلات الملابس الرياضية المرتقبة، أو أن تحافظ على رشاقتك مع نصائح التغذية واللياقة البدنية التي نقدمها لك عبر مدوّنة سن اند ساند سبورتس. جميع البضائع المعروضة في سن اند ساند سبورتس التي تندرج تحت اسم ماركة مشهورة ويظهر فيها اسم الماركة، هي منتجات أصلية 100%. كما أننا في متجر سن اند ساند سبورتس حريصون كل الحرص على توفير الماركات العالمية الأصلية مباشرة من مصدرها الأم أو من الموردين الرسميين. فابدأ رحلتك معنا، وادخل موقع سن اند ساند سبورتس، أو حمّل التطبيق واستكشفه أو أنشئ حسابًا جديدًا لك بخطوات بسيطة